كيف تصنع بيت للقطط

كيف تصنع بيت للقطط


11 بيت القط DIY يمكنك بسهولة

كلنا نريد مكانًا كيتي كيتي للاتصال به ، ولكن يمكن أن تكون مكلفة لشراء. لماذا لا تحاول صنع أحد بيوت القطط هذه؟

نعلم جميعًا هذا الشعور - إننا ننفق الكثير من المال على شراء قطتنا أجمل منزل للقطط وأكثرها نعومة ومكلفة يمكننا العثور عليه ، فقط لرؤيتها أكثر اهتمامًا بصندوق كرتون فارغ من منزل القطط 100 دولار الذي كنت مقتنعًا أنها ستفعله حب. الآن لقد أهدرت المال ولا تزال قطتك ليس لديها مكان جميل لتتصل بها. من المؤكد أن صندوق الورق المقوى الفارغ هذا رائع ، ولكن إذا كانت قطتك تشبه قطتي ، فسوف تكون متحمسة حيالها وتلعب معها لمدة يوم ، ثم لا تلمسها مرة أخرى. إنها مجرد واحدة من تلك الأشياء الغريبة التي قد تفعلها قطتك. القطة الخاصة بك تريد مكانًا دافئًا للاستجمام ، ولكن إذا كانت حضنك مشغولة ، فماذا يمكنها أن تفعل؟ بدلًا من الاستمرار في إنفاق المال لاكتشاف أي منزل قد يصطدم بها ، اجعل واحدة من منازل القطط هذه بنفسك! إذا لم تعجبها ، فهي ليست مشكلة كبيرة ، حيث لم يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد. وإذا فعلت ذلك ، فسيكون الفوز!

لقد بدأنا من القائمة مع عدم وجود منزل ، ولكن حافلة! أنا أحب مظهر حافلة VW الكلاسيكية ، وهذا البيت القطي للحافلات المصنوعة من الورق المقوى DIY من Zen Mode On هو عبقري تمامًا. إنها طريقة أكثر إبداعًا لاستخدام صندوق من الورق المقوى من مجرد صنع منزل عادي ، خاصة إذا كنت تحب تلك الجمالية القديمة. كل ما تحتاجه هنا هو (من الواضح) صندوق من الورق المقوى والكرتون الاحتياطي وقطع القاطع والمسطرة والطلاء الحرفي وفرشاة الطلاء وشريط الرسام ومسدس الغراء الساخن. تابع مع الفيديو أعلاه وقريبًا ستكون قطتك جاهزة للقيادة إلى الشاطئ والتقاط بعض الأمواج! إنها واحدة من أفضل الطرق لإفساد قطتك.

بيت الكروشيه القط

إذا كنت ماهراً في فن الحياكة ، فلماذا لا تستخدم هذه المهارة لقطتك وتجعله منزلاً؟ يحتوي هذا المنزل الرائع من Eilen Tein على غرزة سهلة للغاية إذا كنت تعرف ما تفعله ، وتحتاج فقط إلى الغزل! لا حاجة إلى الغراء أو الطلاء أو المسامير هنا. يمكنك وضع بعض الأسلاك حول المدخل لمنحه بعض الدعم إذا لزم الأمر ، ولكن بخلاف ذلك ، من بين جميع منازل القطط DIY ، يتطلب هذا المنزل أقل كمية من المواد. أحبتها قطتها ، وستحبها قطتك أيضًا.

سرير حقيبة سفر

هذا أقل من منزل من سرير ، ولكن ما زلت أعتقد أنه يعمل! من Fancy Seeing You Here ، يأتي سرير الحيوانات الأليفة هذا الذي لا يتطلب الكثير من المواد أو الكثير من العمل. ما عليك سوى حقيبتك التي تختارها وأرجل الطاولة وألواح الزوايا العلوية وبعض الغراء الحرفي والطلاء للتزيين. من حيث الأدوات ، ستحتاج إلى ما لديك على الأرجح بالفعل: مفك البراغي والمطرقة وفرشاة الطلاء. قم بإزالة غطاء الحقيبة عن طريق قطعها أو فكها ، اعتمادًا على نوع الحقيبة التي تستخدمها. ثبت الألواح العلوية ذات الزاوية في الجزء السفلي من الحقيبة (واحدة في كل زاوية) ثم ثبّت الأرجل للداخل مباشرةً. ارسم الأرجل بلون ممتع ، وأضف نوعًا من الفراش إلى الحقيبة ، والآن تبدو قطتك جاهزة للسفر .

بيت الكتل

هل كل هذا القص والرسم والتسجيل أكثر من اللازم بالنسبة لك؟ ثم يجب عليك التحقق من منزل الكرتون الممتع هذا من fubiz. المشروع ، الذي تم تمويله من Kickstarter ، يسمى BLOCKS وهو أحد أسهل منازل القطط التي يمكنك صنعها بنفسك. تم قطع كل الورق المقوى بالفعل ورسمه لك ؛ عليك فقط أن تضع كل شيء معًا! الشيء العظيم في الكتل هو أنه يمكن ترتيبها بأي شكل من الأشكال تقريبًا ، لذلك يمكن أن يخرج جانبك الإبداعي عند صنع هذا المنزل لقطتك. حتى أنه يأتي مع جسر صغير رائع! كيف يمكنك مقاومة ذلك؟

كات تايبي

أنا أحب مظهر هذا القط DIY DIY من Boat People. حتى لو لم يكن لدي قطة ، فقد أصنع هذا لتخزين الأشياء لأنه لطيف للغاية! لتصنيع هذا الرداء الصغير ، ستحتاج إلى ساحة من القماش وخمس أصابع وقدمين من الحبل الجلدي ودبوس أمان واحد ووسادة واحدة. تابع مع الفيديو أدناه ، وتأكد من قياس طول الهيكل الخاص بك من الأرض إلى الحبل الجلدي ، لأن هذا هو الطول الذي ستحتاجه لقطع النسيج. إذا لم يكن لديك طول من القماش ، يمكنك أيضًا استخدام شال بارد قد يكون معلقًا. فقط تأكد من أنك لا تريد ارتدائه مرة أخرى!


بيت بالم سبرنجز كات سكراتش

يحب قطتك وسادة الخدش المصنوعة من الورق المقوى التي نضعها على الأرض من أجله ، لكنها ليست أكثر شيء جماليًا للنظر إليه. قم بإصلاح هذه المشكلة عن طريق جعل منزل صغير يحيط بها! يعتبر منزل خدش بالم سبرينغز من A Beautiful Mess هو الحل المثالي وهو رائع! يتطلب هذا الأمر القليل من المعرفة بالنجارة ، ولكن من المحتمل أن يكون أحد بيوت القطط الأكثر استقرارًا في هذه القائمة بسبب مادته. ستحتاج إلى أوراق سميكة من الخشب الرقائقي ، وورق حرفية ، ومنشار ، مسطرة ، ومشابك ، وغراء خشبي ، ومسامير ، ومطرقة ، ومواد للتزيين ، وبالطبع ، وسادة الخدش. توفر الفوضى الجميلة أبعادًا وتعليمات شاملة إلى جانب الكثير من الصور للمساعدة في المتابعة. إنه عمل كثير ولكنه يستحق ذلك تمامًا. مستوى الجاذبية أكثر من 9000!

إيماك هاوس

تتذكر أجهزة الكمبيوتر هذه تجلس في كل غرفة في مدرستك الابتدائية والمتوسطة ، أليس كذلك؟ إنها ملونة ، بلاستيكية ، والآن أصبحت قديمة تمامًا. ولكن بدلاً من رميها بعيدًا ، فلماذا لا تجعل واحدة في سرير DIY iMac للقطط؟ الذي صنعته And Dinosaurs سهل للغاية ؛ فعليك فقط فك معظم الكمبيوتر ، وإخراج الدواخل ، وربط القشرة معًا مرة أخرى. ضع وسادة صغيرة كيتي تجلس عليها وانتهيت! الآن هناك كمية غير محدودة من مقاطع فيديو القطط في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ...


منزل من الورق المقوى الفعلي

لن ننفد أبدًا من طرق استخدام الورق المقوى لصنع منازل القطط بنفسك ، ويمكنك تحويل الصناديق القديمة إلى بيت قطط رائع بفضل Trisha Sprouse. ما عليك سوى صندوقين من الورق المقوى ، وقطعة صندوق ، وغراء ساخن ، وسكين متعدد الاستخدامات ، وشريط ، وزينة للتزيين. ما عليك سوى إزالة اللوحين الطويلين من الورق المقوى ، وقطع اللوحين الأقصر إلى مثلثات ، وإنشاء السقف وإرفاقه ، وقطع الباب والنوافذ ، وتزيينه! إنه مشروع سهل للغاية يمكنك القيام به في أقل من ساعة (أو ربما أكثر قليلاً إذا جننت في تزيين). يمكنك تخصيص مظهر هذا المنزل بالطريقة التي تريدها. يمكن أن يكون لطيفًا ولطيفًا ورائعًا ، أو يمكنك رسمه باللون الأسود وجعله يبدو وكأنه منزل مسكون لقطتك القلق. بغض النظر عما تفعله ، ستكون واحدة من أروع الشقق القطط لصديقك الماكر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع