كيف أربي كلبي على الحراسة

كيف أربي كلبي على الحراسة


كيف تدرب كلبك ليكون كلب حراسة

يوصي معظم خبراء الكلاب باستخدام مدربين محترفين لتدريب كلبك على أن يكون كلب حراسة ، للتأكد من أن كلبك سيكون قادرًا على التمييز بين الصديق والغريب. ولكن باتباع الخطوات المذكورة أدناه ، يمكنك العمل جنبًا إلى جنب مع مدرب لتعزيز مهارات الدفاع عن كلبك.

تعليم الطاعة - بشكل إيجابي وإيجابي بشكل متكرر. أهم خطوة في تدريب كلب الحراسة هي الاتساق. تأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت والصبر لتدريب طاعة كلبك بشكل صحيح وفعال [المصدر: الشباب]. يجب أن يستجيب كلبك لكل الأوامر - الإشارات اللفظية واليدوية.
تعرّف كلبك على محيط المنطقة. إذا كنت تدرب كلبك على حماية منزلك ، فعليك أن تمشي كلبك حول الحدود الخارجية للمنزل لتعليم كلبك الحدود.
تعليم النباح المتعلم. يجب أن يتعلم كلبك من ينبح عليه. شجع كلبك على نباح الغرباء الذين يقتربون من منزلك. قم بمداعبة الكلب أو مدحه أو مكافأته عندما ينبح على شخص غريب. درب كلبك على التوقف عن النباح في أوامرك. إذا لم يتوقف النباح عندما تقول ذلك ، تدرب على جعل الناس يأتون إلى الباب. لا تكافئ الكلب حتى يتوقف عن النباح عند الأمر

أوراق ثلاثة ، اتركهم
ينمو اللبلاب السام والبلوط السام والسماق السام في المناطق المشجرة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. يوجد زيت لزج في النباتات (الأوراق والجذع والجذور) يسمى urushiol يمتص في الجلد ويسبب التهاب الجلد التماسي - الطفح الجلدي المسبب للحكة - بأدنى لمسة. حتى كمية ضئيلة من urushiol على شخص لديه حساسية من ذلك يمكن أن يسبب الطفح الجلدي غير المريح الذي نسميه "اللبلاب السام".

عادةً ، يحمي معطف كلبك من وصول urushiol إلى جلده ، ولكن لا يزال بإمكان urushiol الوصول إلى الجلد المكشوف على بطن الجرو أو تحت ساقيه. وبينما من غير المألوف أن تندلع الكلاب في الطفح الجلدي ، فمن الممكن. من المرجح أن كلبك ينقل اللبلاب السام إليك.

الوقت بدين
أفضل طريقة لحماية كلبك (وأنت) بعد التنزه في اللبلاب السام ، هي أن تسبح صديقك الفروي بمجرد عودتك إلى المنزل. هنا بعض النصائح:

ارتداء القفازات - إذا لمست كلبك ، فسوف تتعرض أيضًا ل urushiol.
استخدم الماء الدافئ (وليس الساخن) وصابون الشوفان أو شامبو الكلاب المضاد للحكة. هذا يشطف من urushiol وسوف يشعر بالرضا لجروك.
جفف كلبك ثم راقب المناطق الضعيفة في جسم حيوانك الأليف.
إذا لاحظت لعق أو خدش أو غضب واضح بسبب شيء ما على جلده ، فراجع ما إذا كان الطبيب البيطري يمكن أن يوصي بكريم هيدروكورتيزون موضعي. يمكن أن يتسبب الهيدروكورتيزون أحيانًا في حدوث رد فعل إذا تم لعقه وتناوله من قبل الكلب ، لذا ناقش دائمًا أي دواء ، حتى كريم موضعي ، مع الطبيب البيطري أولاً للتأكد من أنه آمن. قد يقترحون حتى إعطاء كلبك Benedryl - ولكن ، مرة أخرى ، لا تعط كلبك أي دواء دون مراجعة الطبيب البيطري أولاً.

وإليك نصيحة احترافية: اغسل كل ما يتلامس مع كلبك - الملابس والمناشف وسجاد الحمام. يبقى Urushiol على القماش وينتقل بسهولة إلى أي شخص يلمسه. هكذا ينتشر اللبلاب السام.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع