أين تعيش البقرة

أين تعيش البقرة

ما نوع العيش الذي تعيش فيه الأبقار؟

توفر لنا الأبقار اللحوم والحليب والجلود - فهي جزء لا يتجزأ من العديد من جوانب الوجود البشري. تحتوي الأبقار والأبقار الذكور على أربع معدة ، مما يسمح لها بسحب أكبر قدر ممكن من التغذية من كل ما تستهلكه. يمكن لهذه الحيوانات القاسية البقاء على قيد الحياة في مجموعة متنوعة من الموائل والبيئات طالما لديها ما يكفي من النباتات للأكل.

المراعي
غالبًا ما تعيش مواشينا المستأنسة - العجول والأبقار ، والثيران والذكور - وكذلك البيسون والثيران في المراعي. يقضون أجزاء من اليوم في الرعي على العشب. بقرة تلتف لسانها حول العشب وتقطعه بأسنانها السفلية. بعد أن تمر من خلال معدتين ، تجترج من Cud ، تمضغه مرة أخرى وتبتلعه إلى معدتها الثالثة. نفس الشيء مع الماشية الذكور. تخدم الماشية غرضًا مهمًا في المراعي لأنها يمكن أن تقطع بسرعة مساحات كبيرة من الأعشاب الطويلة. يمكن لهذه الأعشاب الطويلة أن تأوي الآفات وتشتعل فيها النيران بسهولة ، لكن العشب الأقصر أقل احتمالًا.

الغابات
تعيش الأبقار الوحشية ، أو الأحفاد البرية للأبقار المستأنسة ، في مناطق الغابات عندما لا تتوفر المراعي. هذه مشكلة في العديد من البلدان ، بما في ذلك مناطق في الولايات المتحدة وإكوادور ونيوزيلندا وساموا. يمكن لهذه الأبقار أن تقضي بسرعة على الغابة ، وتدوس النباتات وتاكل الشتلات والسرخس والشجيرات. وهذا يمنع الأشجار الجديدة من النمو لتجديد الأشجار المقطوعة أو السقوط أو التي تموت بسبب المرض. كما أنه يعطل النظام البيئي الحالي ، مما يجبر الحيوانات الأخرى على البحث عن منازل جديدة.

المراعي
تميل الأبقار المستأنسة إلى أن تقتصر على المراعي الكبيرة والمسيجة. غالبًا ما تحتوي مزارع الماشية هذه على حظائر حيث تقضي الأبقار جزءًا من وقتها ، ولكن يُسمح لمعظمها بالخروج لرعي المراعي معظم اليوم. يأكلون العشب والنباتات العشبية الأخرى ، لكن المزارعين عادة ما يكون لديهم بنية أساسية في مكانهم لمنع الأبقار من تدمير الأرض. يدور معظم الأبقار إلى المراعي المختلفة بشكل دوري ، مما يمنح المناطق وقتًا للتعافي من الرعي قبل أن يقتل العشب.

جزء من العالم
الأبقار المستأنسة ليست أصلية في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن أنواع البيسون الأمريكي. تم إدخال الماشية المستأنسة إلى أمريكا الشمالية من قبل الإسبان في 1500s. تم استيراد الآخرين إلى المستعمرات في 1600s. توجد الأبقار في دول حول العالم ، سواء المستأنسة أو البرية ، وتغطي معظم القارات. بالإضافة إلى أمريكا الشمالية ، تعيش الأبقار في مناطق في أمريكا الجنوبية وأوروبا وأفريقيا وآسيا - خاصة جنوب شرق آسيا - وأستراليا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع