أنواع كلاب الحراسة

أنواع كلاب الحراسة

أفضل 10 سلالات كلب حراسة - أفضل مراقبي الحماية
سلالة كلاب الحراسة هي كلاب خاصة تستخدم لحماية الناس وممتلكاتهم من الأخطار. من السنوات العديدة الماضية ، أكثر الحيوانات الأليفة شيوعًا التي تعتمد عليها لأغراض السلامة هي كلاب الحراسة. إنهم معروفون بكونهم جيدين مع الناس ودائمًا ما يكونون معك للحماية من الخطر. إنهم ليسوا فقط رفيقًا جيدًا ، ولكنهم أيضًا أفضل الحماة. إنهم دائمًا معك ويحبون من صميم قلبهم. كلاب الحراسة لديها نظرة جيدة تشمل مستوى الذكاء النهائي من الكلاب العادية الأخرى. الأهم هو ولائهم وحبهم غير المشروط لك.

ومع ذلك ، فإن غالبية الناس يفضلون أن يكون لديهم كلاب حراسة لأنهم يعتقدون أن هذه الحيوانات أكثر ولاءً للعائلة. عندما يدخل شخص ما إلى منزلك ، فإنهم يضعون بشجاعة حياتهم الخاصة لحمايتك وحماية منزلك. هناك أنواع مختلفة من سلالات كلاب الحراسة التي يمكنك امتلاكها لعائلتك.

10 كلاب حراسة شعبية للحماية هي:

1. بولماستيف

بولماستيف

ابحث عن الجميع ، لكنك لن تحصل على كل الصفات في كلب واحد. هذا ما تخصص به كلاب بولماستيف. تم بناء هذا الصنف بقوة ولديه ذكاء كبير ومزاج فرحة. وتعتبر بمثابة حامي ورفيق مثالي لأصحابها.
هذا النوع من السلالات نشط جدًا وجيد في التتبع ، والنقل ، وخفة الحركة ، والعلاج. يكون لون هذا الصنف أحمرًا أو شمعيًا أو تزلفًا بشكل عام. وهي مشهورة بقوتها الجسدية وشجاعتها وولائها للعائلات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السلالة لطيفة للغاية ولطيفة في جو عائلي.

يزن ذكر بولماستيف حوالي 150 رطلاً مما يجعله قادرًا على معالجة الإنسان ذي الحجم الأكبر. يحتاجون إلى إرشادات منتظمة لتعلم الأوامر ويحتاجون إلى التدريب على عكس الطرق التي لا يحبون القيام بها نفس المهمة مرارًا وتكرارًا. هذه الأنواع من السلالات تنمو بشكل أكبر ولكنها تبقى فقط لمدة 7 أو 8 سنوات.

دوبيرمان دوبيرمان
هذا الصنف هو كلب متوسط الحجم ومبني بشكل مباشر مع جسم عضلي ومضغوط. رأسه طويل جدًا ويبدو وكأنه إسفين غير حاد. وببنيته الرياضية ، ومعطفه الانسيابي ، وأذنيه المقطوعة المميزة ، والذيل الراسي ، يبدو هذا الصنف مثل الأرستقراطي. إنه حاد للغاية وذكي وحيوي ومناسب تمامًا لرياضات الكلاب ، والعمل العسكري والشرطي ، ورفيق كبير. التمارين المنتظمة إلزامية للغاية بالنسبة لهم.

روتويلر
رائع للغاية وملتزم بطبيعته ، السلالة المسماة Rottweiler هي خيار محبوب جيدًا لقوتها للمساعدة. من المعروف أن كلب حماية الماشية يعتبر وصيًا لا هوادة فيه على عبواتهم. هذا النوع من السلالات ذكي جدًا ومخلص لأصحابه ، ويجد عمومًا غير ودود مع الغرباء حتى لا يتم تقديم الشخص بشكل صحيح. هم متعلم سريع وقوي ويتحرك بسرعة مقارنة بالكلاب الأخرى. هذا السلالة متوسطة الحجم وهي أطول إلى حد ما من طولها مع بنية قوية وذات دلالة.


Schnauzer العملاق
Giant Schnauzers هو المهيمن والمخلص ، وهو كلب سلالة نشط يجوع الشركة ويسرع في دعم البشر. سلالة قوية جدا وقوية من الشخصية. يحتاج إلى تدريب صارم وتشجيع عقلي وجسدي. إنه مخلص للغاية لعائلاتهم ويجعلها واحدة من أفضل كلاب الحراسة للعائلات. لقد نما معطفها الكثيف والخشن على مر العصور ، مما يجعل من الصعب الاستيلاء عليها من قبل كلب آخر أو من قبل متطفل

الدانماركي العظيم
ذكي للغاية ، مخلص ونشط من خلال شخصية ، هذا الكلب تولد كبير جدا في الطول ويعمل بسرعة. إنه مقاتل كبير ، سريع الغضب ويتبع أوامر المدربين. إنه كلب حراس مطيع يمكن تدريبه بسهولة ويمكن أن يصبح رفيقًا جيدًا للمالكين. وقد حصلت هذه السلالة على الحجم المطلوب لكبح الغرباء والكلاب الأخرى. هم أطول الكلاب في جميع أنحاء العالم التي يمكنها رفع أقدامها العالية أثناء الجري.

الراعي الألماني
تكريم كبير ومعترف به جيدًا للعمل ككلاب عسكرية أو بوليسية ، يعتبر الراعي الألماني قوة فروية ، ولدت في الأصل إلى قطعان الأغنام. إنها سلالة ذكية تكون محمية للغاية ومخلصة للمالكين. إنها واحدة من سلالات الكلاب الأمريكية الشهيرة ، والمعروفة بصفاتها المتنوعة والذكاء. إنه كلب عامل قادر على ولاء للغاية وحماية للمالكين. يسلط هيكل الجسم في الألزاسي الضوء على فكرة الصلابة والعمق بدون الحجم.


بوكسر
بوكسر هو كلب متوسط الحجم لديه كمامة مربعة وفكين قوية وعضه للتعليق على فريسة كبيرة. إنه عضو في فريق العمل الذي تم إنشاؤه من بلدغ اللغة الإنجليزية القديم وبولينبييسر المنقرض. إنها واحدة من أفضل الكلاب الحراسة التي لديها جسم ورأس كبير. حتى موقف نمو أذنها أعلى أيضًا مقارنة بالآخرين. إنهم بحاجة إلى تدريب سهل ولطيف للغاية مع الأطفال. يتم استخدامها للكلاب المرشدة للمكفوفين.

Kuvasz
هذا الصنف هو كلب وصي يتمتع بقدرات إقليمية متأصلة في حراسة عائلته ومنزله. تميل إلى أن تكون منعزلة مع مجهولين أو غرباء ولكن تجويع الحب والمودة من عائلتها. في وقت سابق ، يتم استخدامه ككلب حراسة أو لحراسة الماشية ولكن الآن يوجد بشكل شائع في المنازل مثل كلب أليف. هو كلب تولد كبير مع معطف كثيف مزدوج وعديم الرائحة ، وهو أبيض اللون بشكل عام. على الرغم من أن فراءه أبيض بالكامل.

الأرجنتيني دوجو
قوية ، لكنها مهووسة بزينة ماكرة تقريبًا ، فإن دوجو أرجنتينو جريء للغاية ولكنه حساس ؛ نابضة بالحياة في الهواء الطلق لكنها هادئة في الداخل. إنها سلالة كبيرة ذات جسم عضلي وسلس يعكس القوة والجهد. إنه كلب صيد مربي تم تربيته بشكل عام من أجل مصلحة الألعاب الكبيرة مثل بوما والخنزير البري. لديها قوة هائلة وقوة واستجابة سريعة لرياضي جاد. معطفه الأبيض قصير للغاية ، سهل وسلس. هذا النوع من السلالات متواضع ومبهج ومخلص لأصحابها. يحتاجون إلى تمرين منتظم للحفاظ على حالته الرياضية ومزاجه اللطيف.

ألابها بلو بولدوغ
بناء قوي برأس عريض وأذنين متدليتين طبيعيتين ، يتميز هذا البلدافا بلو بلودوج بأكمامة بارزة تحيط بها شفاه علوية فضفاضة. معطفه قصير وقاسي إلى حد ما إلى حد ما. لديها جسم عضلي وظهر مستقيم لهذا الصنف طالما أن الكلب مرتفع عند الكتفين. إنه تنبيه وثقة بالنفس وصادرة من خلال الشخصية. هم أقل صداقة مع الغرباء ، لكنهم يعتبرون كلابًا نشطة ورياضية وعقلية ذات قلب طيب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع