كيف تموت السلحفاة

كيف تموت السلحفاة
تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عدد من العوامل ، بما في ذلك نوع أنواع السلاحف. في خطر الإفراط في التعميم ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية.

السلاحف المائية (غالبًا ما تسمى Terrapins في المملكة المتحدة)
السلاحف البرية
السلاحف
هناك بعض التداخل بين السلاحف البرية والسلاحف ، ولكن هناك اختلافًا رئيسيًا واحدًا هو أن السلاحف الأرضية لها أقدام مكشوفة. لا يتم تكييف أقدام / أقدام السلحفاة للسباحة بكفاءة حيث يقضون كل أو معظم وقتهم على الأرض. من الناحية النظرية ، من المتصور في بعض أجزاء العالم أن السلحفاة قد تضطر في بعض الأحيان إلى عبور جسم صغير من الماء. إذا رميتهم للتو ، فسوف يغرقون ، ولكن إذا أتيحت لهم الفرصة للتحضير ، فإنهم يأخذون نفسًا كافيًا للمساعدة في التعويم.
بالانتقال إلى السلاحف المائية مثل المتزلجون ذو أذنين حمراء ، ومتزلجون بطن أصفر ، وحتى السلاحف الشائعة ، تعتبر من بين الأنواع الأكثر شيوعًا. خاصة المتزلجون ذوو الأذنين الأحمر (يطلق عليهم RES). يلتقطهم الكثير من الناس كأطفال بحجم ربع أو كأحداث يقل طولهم عن خمس بوصات. في بعض الأحيان قد يقول موظف المبيعات "يبقون صغارًا" أو قد يفترض الشخص الذي يحصل على السلحفاة أنه يبقى صغيرًا بسبب سوء المعلومات السابقة.

ثم هناك العلبة وحالة الإعداد ونقص التخطيط والمعلومات المضللة. على الرغم من وجود جميع أنواع المعلومات الخاطئة ، هناك عنصر واحد شائع جدًا. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني توضيح ذلك بوضوح كافٍ ، فأنا لا أريد حتى المجازفة بأن يقوم شخص ما بالمسح من أجل إساءة تفسير هذه النقطة التالية.

غالبًا ما تكون المعلومات الخاطئة المتكررة: "السلاحف لا تنمو أكبر من بيئتها ولن تكبر إذا احتفظت بها في خزان صغير". سيقول بعض حفظة السلاحف الأقل تعليماً أو يصرون على أنهم شهدوا هذه "الحقيقة". قد يقولون ، "لقد وضعت سلحتي في خزان أكبر ولم يمض وقت طويل بعد أن كبروا." بالتأكيد ، إذا لامست قذيفة السلحفاة جانب العلبة من الجدار ، فلن تنمو على نطاق أوسع. هذا لا يعني أن عمليات النمو البيولوجي الخاصة بهم تتوقف مؤقتًا ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على صورة سلحفاة عالقة داخل حلقة بلاستيكية لحامل من ستة عبوات. خلاصة القول ، لا تتوقف السلاحف عن النمو إذا احتفظت بها في غلاف صغير. إذا أصر أي شخص على أن يفعلوا ذلك لأن سمكهم الصغير أصبح أكبر بعد الترقية ، فذلك لأنه كان متأخراً وكان المخلوق الفقير ينمو بالفعل ولكنه ينمو بشكل صحيح.

ربما يكون هذا جزءًا من السبب في أن Squirtle (السلحفاة الثانية التي تبنتها) لها شكل صدفة فريد. لا تزال طفلة رائعة.

بالحديث عن Squirtle المحبوب ، هذا ينقلنا إلى نقطتنا التالية حول زملاء الدبابة وخطر السلاحف على مذبحة السلاحف. في الأشهر القليلة الأولى كان لدي Squirtle ، احتفظت بها في دبابة منفصلة عن Paffie (كلاهما سليدر ذو أذنين حمراء) لأنها فكرة جيدة للحفاظ على الحجر الصحي عند تبني سلحفاة جديدة. بمجرد أن كنت مقتنعا بشكل معقول بأن Squirtle كانت صحية وأن الرائحة في قوقعتها من كونها في وضع دون المستوى ، انتقلت إليها مع Paffie. لم أفكر حتى في نقلهم إلى نفس الخزان عندما كان لدي خزان سعة 55 جالونًا وخزان سعة 20 جالونًا فقط. كان الخزان سعة 20 جالون صغيرًا جدًا بالنسبة لواحد لذا علمت أنها بحاجة إلى الانتقال إلى أماكن إقامة أفضل ولكن خزان 55 غالون كان أيضًا إعدادًا قصير المدى لسلحفاة واحدة وليس على الإطلاق خيارًا للمعاشرة.
قائمة أكثر بساطة لماذا تموت السلاحف في الأسر المنزلية:

الغرق في وعاء الماء.
التعلق بالمقلوب في المياه الضحلة.
رفاق الدبابات - يمكنهم تشغيل بعضهم البعض عند قطرة قبعة.
عدوى الجهاز التنفسي.
فشل الجهاز بسبب العدوى.
فشل الجهاز بسبب زيادة الوزن ،
ماء بارد
حفظة الإهمال الذين توقفوا عن الرعاية

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع